٢٧ مارس ٢٠٠٧

مدونة محافظ حضرموت

قبل عدة أيام كنت أتصفح المدونة الشخصية للرئيس الإيراني محمود أحمدى نجاد وهي بعدة لغات عالمية من ضمنها اللغة العربية .. والمدونة جميلة التصميم وسهلة التصفح مع وجود بعض الأخطاء الإملائية التي تكررت في أكثر من موضوع بشكل سيء .

ومدونة الرئيس الإيراني توفر وسيلة تواصل رائعة بين الرئيس وشعبه حيث يرد فيها الرئيس على الملاحظات التي ترده من المواطنين وكذلك يكتب عن أفكاره ومشاريعه .

ومع انتشار المدونات العربية في شتى المجالات قرأت بأن المستقبل القريب سيحمل لنا موجه جديدة من المدونات يكتب فيها المسئولين والقادة والمشاهير بشكل عام . وأعتقد أن مدونة الرئيس الإيراني تمثل ذلك الاتجاه الجديد وكذلك مع اكتشافي لمدونة مقدم البرامج في قناة الجزيرة المتألق أحمد منصور وزميله فيصل القاسم وغيرهم .

ولا ننسى هنا التجربة الفريدة المميزة التي تبنتها قيادة محافظة حضرموت باهتمامها بإنشاء موقع الكتروني لكل إدارة حكومية ومديرية في المحافظة .. والخطوة مهمة جدا وأتمنى أن تكون تلك المواقع تفاعلية مع زوارها بحيث يتم تحديثها بكل جديد ومفيد .

وحسب ما علمت بأن هذا الاهتمام بالتكنولوجيا الحديثة يقف خلفه ويدعمه بشكل مباشر الأستاذ / عبد القادر علي هلال محافظ المحافظة .

وعودة إلى الحديث عن مدونات المشهورين فأنى أتمنى على محافظ محافظة حضرموت إنشاء مدونة شخصية خاصة بحيث تكون وصلة بينه وبين سكان حضرموت .. وستكون هذه الخطوة بكل تأكيد مميزة لتحسين وتقويه التواصل وملامسة عن قرب لاهتمامات وتطلعات المحافظة .

أتمنى أن يتحقق هذا ونرى ( مدونة محافظ محافظة حضرموت )

ليست هناك تعليقات: